ملخص الجولة الخامس للدوري الإسباني لموسم 21/20 (الجزء الأول)

*  في افتتاح الجولة الخامسة للدوري الإسباني لموسم 21/20 ؛ استقبل فريق بلد الوليد فريق إيبار على ملعب جوسي زورييلا بقيادة الحكم إسيدرو رياز في مبارة كانت السيطرة طفيفة لأصحاب الأرض ب % 53 . بعد انطلاق الجولة الأولى ؛ سجل اللاعب بورغوس ضربة جزاء في الدقيقة 29 ليعطي التقدم للفريق الضيف ؛ لكن سرعان ما عدل النتيجة فريق بلد الوليد عن طريق اللاعب فيلا سواريز في الدقيقة 37 ؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.  بعد انطلاق الجولة الثانية ؛ ضيع اللاعب سيرجيو نافارو ضربة جزاء لفريق بلد الوليد في الدقيقة 48 ؛ في الدقيقة 73 طرد اللاعب كولي ديوب لاعب فريق إيبار ؛ في حين كانت الأمور تصب في مصلحة صاحب الأرض و الجمهور الإفتراضي و على عكس مجريات المبارة ؛ تمكن اللاعب رودريغز من خطف ثلاث نقط لفريق إيبار إثر تسجيله الهدف في الدقيقة 90. ليعلن الحكم نهاية المبارة بفوز فريق إيبار بهدفين مقابل هدف . و بالتالي نزل فريق بلد الوليد للمركز الأخير بينما صعد فريق إيبار للمركز الرابع عشر.

* في المبارة الثانية ؛ استقبل فريق أتلتكو مدريد فريق فياريال على ملعب واندا ميتروبولتانو بقادة الحكم أليخاندرو هيرناندز في مبارة كانت السيطرة طفيفة من جهة فريق الروخي بلانكو ب %54. بعد بداية مبارة حتى نهايتها لم يكن أي جديد يذكر ؛ إذ فشل رجال سيميوني في تحقيق المطلوب ؛ لتنتهي المبارة بالتعادل السلبي بين الفريقين ؛ و بالتالي صعد فريق فياريال للمركز الرابع بينما فريق أتلتكو مدريد نزل للمركز الثاني عشر مع مبارتين ناقصتين .

* في المبارة الثالثة ؛ استقبل فريق ريال سوسييداد فريق خيتافي على ملعب أنويتا بقيادة الحكم أنطونيو لاهوز في مبارة كانت سيطرة طفيفة للفريق الباسكي ب %53 . بعد إنطلاق الجولة الأولى ؛ تمكن اللاعب أويارزبال من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 28 من ضربة جزاء ؛ لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق الباسكي بهدف مقابل لا شيء. عند بداية الجولة الثانية ؛ شهدت المبارة تدخلات خشنة جعلت الحكم يشهر ستة بطاقات صفراء ثلاثة  منها لكل فريق ؛ ليعود فريق ريال سوسييداد ليأكد تفوقه بتسجيل هدفين عن طريق مورينو و بورتوغيز في الدقيقتين 79 و 81 على التوالي ؛ لينتهي اللقاء بثلاث أهداف مقابل لا شيء للفريق الباسكي صاحب الأرض . و بالتالي صعد فريق ريال سوسييداد للمركز الثالث بينما فريق خيتافي نزل للمركز السابع مع مبارة ناقصة .

* في المبارة الرابعة ؛ استقبل فريق إلتشي فريق هويسكا على ملعب مارتينز فاليرو بقيادة الحكم ماريو لوبيز في مبارة كانت متكافئة نوعا ما بين الفريقين . بعد انطلاق الجولة الأولى حتى نهاية المبارة ؛ شهد اللقاء محاولات محتشمة من كلا الفريقين ؛ لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين . و بالتالي صعد فريق إلتشي للمركز السادس عشر مع مبارتين ناقصتين بينما فريق هويسكا صعد للمركز الخامس عشر .

* في المبارة الخامسة ؛ استقبل فريق فالنسيا فريق ريال بيتيس على أرضية ملعب ميستايا بقيادة الحكم غييرمو فرنانديز في مبارة كانت الكفة تصب لصالح الفريق الأندلسي ب %53 . بعد انطلاق الجولة الأولى ؛ سجل اللاعب كاناليس الهدف الأول لفريق ريال بيتيس في الدقيقة 19؛ لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق الأندلسي بهدف دون مقابل . بعد بداية الشوط الثاني سجل اللاعب تيلو الهدف الثاني في الدقيقة 74 من عمر المبارة . لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأندلسي بهدفين مقابل لا شيء؛ وبالتالي صعد فريق ريال بيتيس للمركز الثاني بينما نزل فريق فالنسيا للمركز الثامن .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملخص أخبار الدوري الاسباني ليوم 14/05/2020

تحليل مفصل للجولة 29 من الدوري الاسباني 2020/2019

هل غريزمان هو مشكلة البارسا حاليا؟ و هل انتدابه كان خاطئا من الأصل أم لا؟