ملخص أخبار الدوري الاسباني ليوم 14/05/2020



* على ذمة صحيفة السبورت الكتالونية فان نادي برشلونة قد يحسم صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري انتر ميلان قبل نهاية هذا الشهر بتقديمه لراتب عشر مليون يورو سنويا و هو يعلم أن اللاعب لا يمكن أن يرفض هذا العرض .

* وفقا للاستطلاع الذي قامت به صحيفة أس المدريدية ؛ فقد نشرت قائمة  الأندية التي تمتلك اللاعبين الأكثر قيمة في العالم ؛ حيث احتل فريق البلوغرانة المركز الرابع و فريق الميرينغي المركز الثالث بينما احتل الريدز ليفربول المركز الثاني و في الأخير احتل الصدارة فريق السيتزن مانشستر سيتي بأعلى قيمة .

* نقلت صحيفة أس الاسبانية تصريحا للاعب الاسباني داني سيبايوس خط وسط ريال مدريد المعار لفريق أرسنال الانجليزي وللاشارة فان اللاعب شارك في 14 مبارة مع الفريق الانجليزي الممتاز اذ أنه صنع هدفين و لم يسجل أي هدف ؛ حيث قال :
"أنا على استعداد لمواجهة أي تحدي يواجهني في الطريق ؛ عمري 23 سنة و لدي عقد مع ريال مدريد سأحترمه "

* تحذث ديولفيو لاعب فريق البلوغرانة السابق و خريج مدرسة الشباب لاماسيا بصعوبة الحصولة على فرصة اللعب في فريقه السابق خاصة بوجود نييمار و بيدرو و ليونيل ميسي أنداك  مما جعله أن يبحث عن وجهة أخرى ليسقل موهبته .

* دي تشيلو لاعب اليوفينتوس الايطالي بعد ظهوراسمه في القائمة المطلوبة في برشلونة ؛فقد انقسمت الأراء داخل أسوار النادي عن قناعة استقطاب اللاعب ؛ فالادارة تأيد استقطاب اللاعب علي عكس الجماهير ليس لها القناعة بالاعب و لا تؤمن بقدراته.

* أصبح هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند الشغل الشاغل لدى ادارة فريق ريال مدريد خاصة مع ظهور احصائيات تلخص مدى قوة المهاجم النرويجي حيث أن لاعبين ريال مدريد تمكنوا من تسجيل 40 هدف هذا الموسم بينما اللاعب النرويجي هالاند تمكن من تسجيل نفس عدد الأهداف مابين بروسيا دورتموند و ريدبول سالزبورغ.

*ذكرت تقارير صحفية أن برشلونة يتطلع لاتمام صفقة الأرجنتيني لاوتارو مهاجم انتر ميلانو و يضغط الفريق الايطالي بدوره على الكتلان لاتمام الصفقة مبكرا ليبحث عن مهاجم أخر ذو جوذة عالية و يذكر أن الصفقة ستتم باذخال لاعبين بالاضافة الى مبلغ مالي.

* يبدو أن االاعب الكولومبي خامس لرودريغس عازم على التضحية من أجل الانتقال الى فريق أتلتكو مدريد بغض النظر الى العروض الأخرى المقدمة له  و تكمل التضحية في تخفيض راتبه السنوي علما أن راتبه مع ريال مدريد هو 8.5 مليون يورو.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحليل مفصل للجولة 29 من الدوري الاسباني 2020/2019

هل غريزمان هو مشكلة البارسا حاليا؟ و هل انتدابه كان خاطئا من الأصل أم لا؟