كل ما حدث في الجولة الرابعة للدوري الإسباني لموسم 21/20 (الجزء الثاني)



* في المبارة السادسة ؛ استقبل فريق إيبار فريق إلتشي على ملعب إبوروا بقيادة الحكم خايمي سانتياغو في مبارة كانت منغلقة تماما كانت السيطرة لأصحاب الأرض ب %61 ؛ بعد انطلاق الجولة الأولى  و بالضبط في الدقيقة 37 ؛ سجل اللاعب لوكاس بويي هدف التقدم لفريق إلتشي وسط فرحة عارمة ؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الضيف بهدف نظيف مقابل لا شيء. في الشوط الثاني رغم المحاولات المتتالية لفريق إيبار إلا أن أبناء المدرب خورخي ألميرون استطاعوا أن يحافظو على النتيجة ؛ لينتهي اللقاء بتفوق فريق إلتشي بهدف يتيم يساوي الكثير. و بالتالي قفز فريق إلتشي للمركز السابع عشر مع مبارتين ناقصتين و ظل فريق إيبار في المركز ما قبل الأخير. 

* في المبارة السابعة ؛ استقبل فريق أتلتكو بلباو فريق قادش على ملعب سان ماميس بقيادة الحكم بابلو غونزاليس في مبارة كانت السيطرة من جانب واحد للفريق الباسكي ب %72 ؛ الجولة الأولى انتهت بالنتيجة السلبية بعد محاولات متتالية للفريق الباسكي ؛ بعد بدأ الشوط الثاني و بالظبط في الدقيقة 57 ؛ سجل اللعب أوناي لوبيز بالنيران الصديقة  و ازداد الضغط على الفريق الأندلسي بعد طرد اللاعبين مارتينز و نيغريدو في الدقيقتين 48 و 70 على التوالي ؛ لكن رجال المدرب ألفارو سربيسا قاتلوا للحفاض على النتيجة ؛ لينتهي اللقاء بفوز فريق قادش  بهدف وحيد من الأراضي الباسكية ؛ وبالتالي استقر فريق أتلتكو بلباو في المركز الخامس عشر مع  مبارة ناقصة بينما فريق قادش صعد للمركز الثامن . 

* في المبارة الثامنة ؛ استقبل فريق إشبيلية فريق ليفانتي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بقادة الحكم خافيير ايسرادا فرنانديز في مبارة كانت السيطرة من جانب الفريق الأندلسي ب %65 ؛ بعد اطلاق صافرة البداية بدأت المبارة بالتدخلات الخشنة مما جعل الحكم يخرج بطاقته الصفراء سبع مرات ؛ بينما الكل كان ينتظر نهاية المبارة بالتعادل السلبي إلا أن الدولي المغربي يوسف النصيري كان له رأي أخر ؛إذ سجل هدف الفوز في الدقيقة 90 من عمر المبارة .لينتهي اللقاء بفوز فريق إشبيلية بهدف وحيد مقابل لا شيء . وبالتالي صعد فريق إشبيلية للمركز السادس مع مبارتين ناقصتين بينما فريق ليفانتي استقر في المركز الثالث عشر مع مبارة ناقصة .

* في المبارة الأخيرة ؛ استقبل فريق سيلتا فيغو فريق برشلونة على ملعب بالايدوس بقيادة الحكم كارلوس غراندي في مبارة كانت السيطرة لفريق برشلونة ب % 56 ؛ بعد انطلاق المبارة سجل المهاجم الواعد أنسو فاتي الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر المبارة؛ قبل نهاية الشوط الأول أشعر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع الفرنسي لينغبيت في الدقيقة 42 ؛ لينتهي الشوط الأول بتفوق فريق بلوغرانة بهدف وحيد . بعد انطلاق الجولة الثانية ؛ سجل اللاعب لوكاس أولازا هدف في مرماه في الدقيقة 51 بعد مجهود فردي من طرف الأسطورة ليونيل ميسي و الدقيقة 90 اختتم النتيجة اللاعب سيرجي بهدف ثالث ؛ ليعلن الحكم نهاية المبارة بفوز فريق برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة ؛ و بالتالي صعد فريق برشلونة للمركز الخامس مع مبارتين ناقصتين بينما استقر فريق سيلتا في المركز الحادي عشر.

* يذكر أن مبارة فريق غرناطة و فريق أوساسونا قد أجلت .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملخص أخبار الدوري الاسباني ليوم 14/05/2020

تحليل مفصل للجولة 29 من الدوري الاسباني 2020/2019

هل غريزمان هو مشكلة البارسا حاليا؟ و هل انتدابه كان خاطئا من الأصل أم لا؟