ملخص الجولة الخامسة للدوري الإسباني لموسم 21/20 (الجزء الثاني)

 * في المبارة السادسة ؛ استقبل فريق أوساسونا فريق سيلتا فيغو على ملعب أل سادار بقيادة الحكم ريكاردو دي بيرغوس في مبارة كانت السيطرة لفريق سيلتا فيغو ب %61 . منذ إنطلاق الجولة الأولى ؛ سجل اللاعب رونكاغليا الهدف الأول في الدقيقة 23 لفريق أوساسونا لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف دون مقابل . بعد بداية الجولة الثانية ؛ عزز اللاعب كاييري تقدم فريق أوساسونا في الدقيقة 76 من عمر المبارة ؛ لينتهي اللقاء بفوز فريق أوساسونا بهدفين مقابل لا شيء. و بالتالي صعد فريق أوساسونا للمركز الحادي عشر مع مبارة ناقصة بينما فريق سيلتا نزل للمركز الثالث عشر.

* في المبارة السابعة ؛ استقبل فريق ديبورتيفو ألافيس فريق أتلتكو بلباو على ملعب مينديزوروزا بقيادة الحكم سانشيز مارتينز في مبارة كانت السيطرة للفريق الباسكي ب %59 . انتهى الشوط الأول أبيض بنتيجة صفر لمثله . بعد بداية الجولة الثانية و على عكس مجريات المقابلة ؛ سجل اللاعب رودريغو إلي هدف التقدم و الفوز في في الدقيقة 74 من عمر المبارة ؛ لينتهي اللقاء بفوز فريق ألافيس بهدف دون مقابل . و بالتالي نزل فريق أتلتكو بلباو للمركز ما قبل الأخير مع مبارة ناقصة بينما صعد فريق ألافيس للمركز السابع عشر.

* في المبارة الثامنة ؛ استقبل فريق ليفانتي فريق ريال مدريد على ملعب لاسيراميكا بقيادة الحكم خوسيه مونتيرو في مبارة كانت السيطرة للفريق الملكي ب %55 . بعد بداية الجولة الأولى ؛ افتتح التسجيل اللاعب فينيسيوس في الدقيقة 16 ليعطي التقدم لريال مدريد على حساب فريق ليفانتي ؛ لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق الملكي بهدف دون مقابل . بعد بداية الجولة الثانية ؛ ظلت المبارة على هذا الحال إلى غاية الدقيقة 90 ؛ تمكن اللاعب كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل لاشيء. و بالتالي صعد هذ الأخير لمقدمة الترتيب مع مبارة ناقصة بينما نزل فريق ليفانتي للمركز الثامن عشر مع مبارة ناقصة .

* في المبارة التاسعة ؛ استقبل فريق قاديش فريق غرناطة على ملعب رامون دي كرانزا بقيادة الحكم خافيير روخاس في مبارة كانت السيطرة لفريق غرناطة ب %59 . بعد بداية المبارة ؛ سجل اللاعب سانشيز هدف التقدم لفريق غرناطة في الدقيقة 27 ؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق غرناطة بهدف دون مقابل . بعد انطلاق الجولة الثانية ؛سجل اللاعب اليخو هدف التعادل لفريق قاديش في الدقيقة 48 من عمر اللقاء لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الايجابي هدف لمثله بين الفريقين . و بالتالي نزل فريق غرناطة للمركز العاشر مع مبارة ناقصة بينما صعد فريق قاديش للمركز التاسع . 

* في المبارة الأخيرة ؛ استقبل فريق برشلونة فريق إشبيلية على ملعب الكامب نو بقيادة الحكم خيسوس مانزانو في مبارة كانت السيطرة طفيفة للفريق الكتالوني ب %54 . منذ انطلاق الجولة الأولى ؛ سجل اللاعب لوك دي يونج الهدف الأول لفريق إشبيلية في الدقيقة 8 ؛ إلا أن فرحة الفريق الأندلسي لم تدم طويلا ؛ إذ سجل االلاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو هدف التعادل في الدقيقة 10؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف لمثله . بعد إنطلاق الجولة الثانية ؛ سيطر الخوف و الحذر على الفريقين . لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله . و بالتالي استقر فريق برشلونة في المركز الخامس مع مبارتين ناقصتين بينما نزل فريق إشبيلية للمركز السادس بمبارتين ناقصتين . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملخص أخبار الدوري الاسباني ليوم 14/05/2020

تحليل مفصل للجولة 29 من الدوري الاسباني 2020/2019

هل غريزمان هو مشكلة البارسا حاليا؟ و هل انتدابه كان خاطئا من الأصل أم لا؟