تحليل الجولة الرابعة للدوري الاسباني لموسم 21/20 (الجزء الأول)

 


* في افتتاح الجولة الرابعة للدوري الإسباني لموسم 21/20 ؛ استقبل فريق ريال سوسيييداد فريق فالنسيا على ملعب أنويتا بقيادة الحكم فيغويروا فاسكيز في مبارة كانت السيطرة المطلقة للفريق الباسكي ب %65. انتهى الشوط الأول بالنتيجة البيضاء ؛ بعد انطلاق الجولة الثانية؛ باغت اللاعب مكسيميليانو غوميز فريق الباسكي ليعلن تقدم فريق الضيف في الدقيقة 75 من عمر المبارة ؛ لتنتهي هذه الأخيرة بفوز فريق فالنسيا بهدف وحيد مقابل لا شيء.و بالتالي استقر فريق ريال سوسييداد في المركز العاشر بينما فريق فالنسيا صعد للمركز الثاني .

* في المبارة الثانية؛ استقبل فريق خيتافي فريق ريال بيتيس على ملعب ألفونسو بيريز بقيادة الحكم خوان مرتينيز في مبارة كانت السيطرة من نصيب الفريق الأندلسي ب %70. على عكس التوقعات و على عكس مجريات المبارة ؛ افتتح مهرجان الأهداف للفريق المدريدي اللاعب رودريغز في الدقيقة 13؛ بعد ذلك سيطر الفريق الأندلسي إلا أن فريق خيتافي كان له رأي أخر؛ إذ سجل هدفين متتالين في الدقيقتين 39 و 42 عن طريق كوكورييا و رودريغز على التوالي؛ لينتهي الشوط الأول بتفوق فريق خيتافي بثلاتة أهداف مقابل لا شيء. مجريات الشوط الثاني لم تغير النتيجة بل عقدت الأمور على فريق ريال بيتيس إذ طرد المدافع الجزائري ماندي في الدقيقة 83؛ لينتهي اللقاء بفوز فريق خيتافي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.و بالتالي صعد فريق خيتافي للمركز الأول مع مبارة ناقصة بينما استقر فريق ريال بيتيس فس المركز السابع . 

* في المبارة الثالثة؛ استقبل فريق هويسكا فريق أتلتكو مدريد على ملعب ألكوراز بقيادة الحكم أدريان فيغا في مبارة كانت منغلقة تماما رغم سيطرة فريق الروخي بلانكو على مجريات المبارة ب % 63 . بعد انطلاق المبارة حتى نهايتها ؛ ظهروا رجال المدرب الأرجنتيني بمظهر محتشم للغاية ؛ ليعلن الحكم نهاية المبارة بالتعادل السلبي بين الفريقين .و بالتالي استقر فريق هويسكا في المركز 16 بينما بقي فريق أتلتكو مدريد في المركز الثاني عشر مع مبارتين ناقصتين .

* في المبارة الرابعة؛ استقبل فريق فياريال فريق دبورتفو ألافيس على ملعب لاسيراميكا بقيادة الحكم دافيد خيمينيز في مبارة كانت السيطرة لفريق الغواصات ب % 59. بعد انطلاق المبارة ؛ كانت رغبة فريق فياريال واضحة منذ البداية لتعويض الهزيمة القاسية لمبارتهم السابقة؛ سجل اللاعب باكو ألكاسير في الدقيقة 13؛ بعد نصف ساعة من اللعب تمكن فريق ألافيس من تسجيل التعادل عن طريق اللاعب  مينديز في الدقيقة 37؛ و في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط سجل اللاعب مورينو هدف التقدم عن طريق ضربة ؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأصفر بهدفين مقابل هدف واحد . و بعد انطلاق الجولة الثانية ؛عاد اللاعب باكو ألكاسير ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 67. لتنتهي المبارة بثلاث أهداف لفريق فياريال مقابل هدف وحيد .و بالتالي صعد فريق فياريال للمركز الرابع بينما فريق ألافيس بقي في المركز الأخير .

* في المبارة الخامسة؛ استقبل فريق ريال مدريد فريق بلد الوليد على ملعبه المصغر ألفريدو ديستفانو بقيادة سوتو غرادو في مبارة كانت أكثر ما يقال عليها متوسطة رغم سيطرة الفريق الملكي ب %63 . الشوط الأول انتهى كما بدأ ليترجم لنا العقم الهجومي الذي يعاني منه الفرق الملكي؛ في الشوط الثاني تغييرات زيدان أعطت ثمارها ؛ بعد دخول كل من كارفخال و أسينسو و فنسيوس ؛ سجل هذا الأخير في الدقيقة 65 ؛ لينتهي اللقاء بفوز صعب للفريق الملكي بهدف يتيم ضد فريق بلد الوليد . وبالتالي صعد فريق ريال مدريد للمركز الثالث مع مبارة ناقصة بينما فريق بلد الوليد استقر في المركز الثامن عشر .

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملخص أخبار الدوري الاسباني ليوم 14/05/2020

تحليل مفصل للجولة 29 من الدوري الاسباني 2020/2019

هل غريزمان هو مشكلة البارسا حاليا؟ و هل انتدابه كان خاطئا من الأصل أم لا؟