تحليل الجولة الثالثة للدوري الاسباني لموسم 21/20 ( الجزء الثاني)


* في المبارة الخامسة ؛ استقبل فريق أوساسونا فريق ليفانتي على ملعب أل سادار تحت قيادة الحكم ماريو لوبيز في مبارة كانت الكفة تصب لصالح الضيف ؛ الشوط الأول كان متكافئ بين الطرفين ؛إذ سجل لاعب أوساسونا توريس التقدم لفريقه في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول لكن رد فريق ليفانتي لم يتأخر كثيرا و بالظبط في الدقيقة 41 سجل اللاعب ميليرو هدف التعادل لفريقه لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي. بعد إنطلاق الجولة الثانية كان فريق ليفانتي عازما على الفوز إذ سجل هدفين في الدقيقتن  77 و 81 عن طريق كل من مارتي و موراليس ؛لينتهي اللقاء بفوز فريق الضيف بثلاث أهداف مقابل هدف يتيم ؛ وبهذه النتيجة صعد فريق ليفانتي للمركز الثاني عشر بمبارة ناقصة في المقابل نزل فريق أوساسونا للمركز الثالث عشر .

* في المبارة السادسة ؛ استقبل فريق ايبار فريق أتليتك بلباو على ملعب ابوروا تحت قيادة الحكم كورديرو فيغا في مبارة كانت متكافئة نوعا ما ؛ افتتح فريق الضيف النتيجة في الدقيقة 40 من الشوط الأول عن طريق اللاعب أوناي لوبيز؛ بعد استئناف مجريات الشوط الثاني؛ عدل النتيجة لأصحاب الأرض اللاعب غارسيا كيكي في الدقيقة 48 ؛ إلا أن الفرحة لم تدوم طويلا ؛ قبل  انتهاء المبارة بدقائق سجل نفس اللاعب أوناي لوبيز هدف الفوز للفريق الضيف لتنتهي المبارة بفوز فريق الباسكي بهدفين مقابل هدف و بالتالي صعد فريق أتلتيك بلباو للمركز الرابع عشر مع مبارة ناقصة في المقابل نزل فريق أوساسونا للمركز الثالث عشر .

* في المبارة السابعة ؛ استقبل فريق أتلتكو مدريد فريف غرناطة على ملعب واندا ميتروبوليتانو بقيادة الحكم خافيير فرنانديز في مبارة الأهداف ؛ الشوط الأول اتسم بالندية من كلا الفريقين رغم تسجيل اللاعب كوستا مبكرا لفريق العاصمة في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول و في الدقيقة 16 ضيع اللاعب ساوول ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل لاشيء . مباشرة بعد انطلاق الجولة الثانية بدأ مهرجان الأهداف ؛ حيث سجل كل من كوريا و فيليكس و يورنتي على التوالي في الدقائق 47 و 65 و 72 ؛ و اكتمل المهرجان بعد دخول المهاجم سواريز ليعطي أسيست و يسجل هدفين في الدقيقتين 85 و 90؛ في المقابل سجل هدف الشرف اللاعب مولينا للفريق الضيف؛ لينتهي اللقاء بنتيجة ستة أهداف للروخي بلانكوس مقابل هدف وحيد لغرناطة. وبالتالي استقر فريق غرناطة في المركز الثاني بينما فريق أتلتكو مدريد في المركز التاسع بمبارتين ناقصتين .

* في المبارة الثامنة ؛ استقبل فريق بلد الوليد فريق سيلتا فيغو على ملعب جوسي زورييلا بقيادة الحكم مارتينز في مبارة كان فريق الدار هو المسيطر على مجريات اللقاء؛ قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق سجل فريق سيلتا عن طريق مهاجمه المخضرم أسباس . بعد انطلاق الجولة الثانية استطاع اللاعب نافارو تسجيل التعادل عن طريق ضربة جزاء لفريق بلد الوليد ؛ لتنتهي المبارة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق؛ و بالتالي استقر فريق سيلتا في المركز الرابع بينما نزل فريق بلد الوليد للمركز السادس عشر. 

* في المبارة التاسعة ؛ استقبل فريق قادش فريق اشبيلية على ملعب رامون دي كرانزا بقيادة الحكم دافيد خيمينيز في مبارة سيطرة عليها فريق اشبيلية ؛ انتهى الشوط الأول بنتيجة بيضاء ؛ بعد انطلاق الجولة الثانية تمكن فريق اشبيلية من تسجيل ثلاث أهداف عن طريق كل من دي يونج و الحدادي و راكيتيتش على التوالي في الدقائق 65 و 90 . لتنتهي المبارة بفوز الفريق الأندلسي اشبيلية بثلاث أهداف مقابل لا شيء و بالتالي ارتقى فريق اشبيلية للمركز الحادي عشر مع مبارتين ناقصتين في المقابل نزل فريق قادش للمركز الخامس عشر .

* في ختام الجولة الثالثة ؛ استقبل فريق برشلونة فريق فياريال في قمة الجولة الثالثة على ملعب الكامب نو بقيادة الحكم غييرمو فرنانديز في مبارة كانت كل الأنظار متجهة صوب المدرب الهولاندي و الادارة و كيفية تعاملهم مع المبارة بدون مهاجم صريح و خاصة بعد تألق المهاجم سواريز مع الروخي بلانكوس .بعد انطلاق المبارة و بدون مقدمات تألق الشاب الواعد أنسو فاتي دو الأصول الغينية بعد تسجيله لهدفين في الدقيقتن 15 و 19 و اصطاد ضربة جزاء ليحولها نجم الفريق ميسي لهدف ثاني في الدقيقة 35 من عمر المبارة ؛ بعد هاته الثلاثية فريق فياريال فقد تركيزه ؛ مما جعل اللاعب توريس يسجل في مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة 45 ؛لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف مقابل لاشيء و في الشوط الثاني بقيت النتيجة على حالها لينتهي اللقاء بنتيجة الشوط الأول ؛ وبالتالي استقر فريق برشلونة في المركز العاشر مع مبارتين ناقصتين بينما فريق فياريال نزل للمركز الثامن .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملخص أخبار الدوري الاسباني ليوم 14/05/2020

تحليل مفصل للجولة 29 من الدوري الاسباني 2020/2019

هل غريزمان هو مشكلة البارسا حاليا؟ و هل انتدابه كان خاطئا من الأصل أم لا؟