توقعات أدمينات موقعنا لنتائج مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي


ربع نهائي دور الابطال في لشبونة 2020 بعد ان كان مقرر في اسطنبول بذكريات الريمونتادا الشهيرة بين ليڤربول و ميلان. و على غير العادة هذه المرة نظام مختلف لبطولة استثنائية.
 فجميع اللقاءات ستكون مباشرة من دون اياب و في ملعب محايد على شكل نهائي، هذا ما فرضته علينا كورونا covid-19.
 ولهذا على الفرق المتبقية الفوز فقط في 3 مباريات حتى تزين قميصها بنجمة إضافية لأغلى الكؤوس الاوروبية. 
وبهذه المناسبة سنقدم لكم نحن المشرفون عن هذه الصفحة توقعاتنا للمتأهلين. نتمنى ان نوفق في تحليلنا و ان نصيب معرفة المتأهلين.
#أدمين_يوسف
أطلانطا ضد باريس
اتوقع تفوقا فرنسيا لكن بصعوبة، ليس لدى الايطاليين ما يخسرونه و سيعقدون الامور على ابناء توخيل، لكن تجربة اللاعبين ستصنع الفارق... 
مانشستر سيتي ضد ليون
غوارديولا مدرب محنك لن يقع في الفخ، هو يعلم ان خصمه اقصى جوفنتوس و لذلك سيوظف كل اسلحته، اتوقع تأهل السيتي بصعوبة.
اتليتيكو مدريد ضد لايبزغ 
هنا كذلك عامل التجربة له دور كبير، الاتلتي له تجربة محترمة في السنوات الاخيرة اوربيا، اتوقع انتصارا عريضا لأبناء سيميوني. 
ميونخ ضد برشلونة
لقاء متكافيء رغم ظروف الفريقين، اتوقع وجها آخر لبرشلونة الذي سيلعب بشكل جيد و سينتزع تأهلا صعبا جدا جدا...
باريس # اتليتيكوب
برشلونة # سيتي

#أدمين_الكتلوني 
مباراة باريس ضد أطلانطا 
هي مباراة المتناقضين فأطلانطا لا يملك مايخسره ويعتبر وصوله لربع النهائي انجازا في حد ذاته وهو من خسر اول 3 مباريات في هذه البطولة لكن لابأس في ان يحاول الوصول للنصف بذكريات توتنهام الموسم الماضي وفي الجهة الأخرى تتجدد امال باريس في تجاوز عقبة ربع النهائي ليكتمل مشروعه الذي سطر فيه الفوز بذات الاذنين قبل 2022 ولكن مع غياب فيراتي و غالبا مبابي و رغم عامل الخبرة إلا أنني أرى أطلانطا في النصف 
 ليون ضد السيتي 
لن يطول تحليلي لأن الإسباني بيب تعلم الدرس السنة الماضية و يعرف من هو ليون بل سيأخد حيطته فمنافسه أخرج يوڤي رونالدو من المسابقة، أتوقع فوز السيتي. 
اتليتكو ضد لايبزغ 
نفس حالة المباراة الأولى لكن مع اختلاف في الحافز فالروخيبلانكوس تعودو على الوصول للنهائي الا اذا واجهة الريال او رونالدو لهذا فإن حماس الفريق الالماني لن يكفيه للتغلب على خبرة رجال سيميوني، أتوقع اتليتكو مدريد. 
برسا ضد بايرن ميونيخ 
وفي لقاء الفريقين الوحيدين المتوجين بهذه البطولة في هذا الدور الكل طبعا يرشح البايرن لسبب بسيط وهو تفوقه على برشلونة في كل المقارنات ثبات في الدفاع و حسن بناء في الوسط و ماكينة تهديفية في الهجوم   كل هذه الامور يمكن تجاوزها من طرف النادي الكتلوني ان و ان كان ليونيل ميسي في يومه بالتأكيد الاعتماد على ليو امر مبالغ ولكن دائما الغرور يكون سبب الاقصاء لهذا انا متفائل بفورمة ليو و مرشحي للعبور سيكون برشلونة.
برشلونة # مان سيتي
اطلانطا # اتليتكو مدريد
#أدمين_المغترب
أطلانطا ضد باريس
اتوقع مفاجئة ايطالية ، ليس لدى الايطاليين ما يخسرونه و سيتفوقون على ابناء توخيل، بسبب الثقة الزائدة لدى الفرنسيين، الحل إما احترام الخصم و اللعب بواقعية و اما توديع البطولة من الباب الصغير... 
سيتي ضد  ليون
 اتوقع تأهل السيتي اذا أشرك المدرب الكتلوني تشكيلته الكلسيكية و الاعتماد على الحرص القديم لأن فريق ليون على الورق ليس مرشح ولكن الواقعية شيء آخر. 
اتليتيكو ضد لايبزغ 
 اتوقع انتصارا لأبناء سيميوني، أظن أن الطريق ممهد لأبناء العاصمة على الأقل التأهل للنهائي و لما لا الظفر بالكأس الغالية جزاءا لما قدمه المدرب الأرجنتيني للكرة الاسبانية. 
بايرن ميونخ ضد  برشلونة
لقاء متكافيء رغم ظرف الفريقين، الا أن الفريق البفاري يعيش استقرارا اداريا قد يكون هو الفاصل، أرشح المكينات الصعود للدور القادم. 

أتلانتا # اتليتيكو
بايرن # سيتي


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملخص أخبار الدوري الاسباني ليوم 14/05/2020

تحليل مفصل للجولة 29 من الدوري الاسباني 2020/2019

هل غريزمان هو مشكلة البارسا حاليا؟ و هل انتدابه كان خاطئا من الأصل أم لا؟