ملخص الجولة 32 من الدوري الاسباني 2020/2019


هي الجولة 32 اي 7 نهائيات قبل ختام الليغا و قد كانت نتائج مبارياتها كالآتي :

* في افتتاح الجولة استضاف إشبيلية فريق بلد الوليد وقد انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي سجل أولا كيكو في الدقيقة 25' للضيوف قبل أن يعادل أوكامبوس في الدقيقة 83' من ركلة جزاء .

* وفي ثاني اللقاءات سحق بلباو ضيفه مايوركا ب بثلات أهداف مقابل هدف وحيد؛ سجل الأهداف كل من غارسيا في الدقيقة 16' و سانسيت في الدقيقة 24' و فياليبر في الدقيقة 90' بينما سجل للضيوف بوديمير في الدقيقة 70' من ركلة جزاء.

* برشلونة استضاف العنيد سيلتا فيغو حيث انتهى اللقاء بتعادل ايجابي مخيب لبرشلونة رغم تألق ميسي و سواريز الذي سجل ثنائية جاءت في الدقيقتين 20' و 67' من صناعة ليو ميسي وعادل لفيغو سمولوف 50' و أسباس في الدقيقة 88' من ركلة حرة مباشرة.

* أوساسونا فاز على ليغانيس بهدفين مقابل هدف ثنائية ل اوريك في الدقيقة 9' و في الدقيقة 90+6' في حين سجل  اڤيليس في الدقيقة 50' للضيوف.

 * أتليتيكو مدريد فاز مجددا بفارق هدف، ثنائية الروخيبلانكوس جاءت عن طريق ساؤول في الدقيقة 59' و  دييغو كوستا في الدقيقة 73' من ركلة جزاء قبل أن يسجل جوسلي هدف الاڤيس الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 90+3'. 

 * ليڤانتي سحق بيتيس بالاربعة ،أهداف اللقاء كانت من توقيع كل من مايورال في الدقيقة 21' و باردهي في الدقيقة 35' و   موراليس في الدقيقة 50' و روشينا في الدقيقة 59' في حين هدفي بيتيس كانا من توقيع كاناليس في الدقيقة 70' و خوان مي في الدقيقة 87'.

*  ڤالينسا لم يواصل صحوته عندما رحل لڤياريال و خسر بثنائية نظيفة كانت من توقيع كل من باكو الكاسير في الدقيقة 14' و مورينو في الدقيقة 44'.

* وفي لقاء آخر غرناطة يتلقى خسارة جديدة في ملعبه، هذه المرة كانت من ايبار ثنائية ايبار سجلها دي بلاسي في الدقيقة 16' و كيكي في الدقيقة 69'  بينما سجل سولدادو هدف أصحاب الدار الوحيد في الدقيقة 48'.

 * ختام الأمسية كان بين الباحث عن تأكيد الصدارة ريال مدريد و صاحب المركز الأخير  اسبانيول هذا الأخير حاول لكن دون جدوى فهدف كاسيميرو في الدقيقة  45' كان كافيا لينال الريال الصدارة و بفارق نقطتين عن برشلونه .

ختام الجولة كان عبر اللقاء الممتع الذي جمع بين خيتاڤي الذي يبحث عن بطاقة المشاركة في دوري الابطال و سوسيداد الذي تغيرا جدريا بعد التوقف ، مباراة انتهت بخسارة جديدة للضيوف ب هدفين مقابل هدف واحد حيث سجل أولا لخيتافي ماتا في الدقيقة 20' قبل أن يعادل يانوزاي في الدقيقة 55'  ليعود ماتا مجددا في الدقيقة 83' و يهدي المركز الرابع لخيتافي .

هذه الجولة شهدت توسيع الفارق بين الريال و برشلونة ل نقطتين و تأكيد المركز الثالث لأتليتكو في حين تغيير مدرب اسبانيول لم يأتي بجديد حيث استمر الفريق في قاع الترتيب ليقترب اكثر من دوري الظلمات السيغوندا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملخص أخبار الدوري الاسباني ليوم 14/05/2020

تحليل مفصل للجولة 29 من الدوري الاسباني 2020/2019

هل غريزمان هو مشكلة البارسا حاليا؟ و هل انتدابه كان خاطئا من الأصل أم لا؟