ملخص الجولة 29 من الدوري الاسباني 2020/2019



* ملخص أهداف الجولة 29 من الدوري الإسباني  (لا ليغا)  كان افتتاحها سلبيا شيءا ما؛ بدءا من محطة مباراة خيتافي و اسبانيول التي انتهت بدون أهداف.

 * وفي اللقاء الثاني الذي جمع بين فياريال الذي سرق انتصارا صعبا على ريال مايوركا بهدف دون رد من توقيع باكا في الدقيقة 16' لتنتهي المبارة بنتيجة هدف مقابل لا شيء.
* أما في اللقاء الذي جمع فريق برشلونة ضد فريق ليغانيس ،فقد تفوق الفريق الكتلوني بهدفي الصغير انسو فاتي في الدقيقة 42' و ليو ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 69'، لتنتهي المبارة بهدفين مقابل لا شيء.

* و في لقاء فريق إيبار و فريق أتليتكو بلباو، فقد كان التعادل الايجابي هو سيد الموقف بهدفين لمثلهما، حيث سجل غارسيا الأول للفريق الباسكي في الدقيقة 8'،  قبل أن يعادل كيكي في الدقيقة 19' ، و يضيف فريق إيبار الثاني عن طريق أوريانا في الدقيقة 78' من ضربة جزاء رغم النقص العددي، لكن الفريق الباسكي كان له رأي أخر حيث  خطف التعادل اللاعب فياليبر في الدقيقة 81'، لتنتهي المبارة بهدفين لكل فريق .

 * وكان التعادل السلبى سيد الموقف في اللقاء الذي جمع بين فريق بلد الوليد و فريق سلتا ڤيغو.

*  و في نهاية هذا اليوم الرياضي  استقبل فريق أوساسونا فريق أتليتكو مدريد، هذا الأخير اكتسح مضيفه بخماسية نظيفة، افتتحها جواو فيليكس في الدقيقة 27' و الدقيقة  56' و يورينتي في الدقيقة  79' وهو الذي دخل بديلا ونال جائزة ملك المباراة، قبل أن يسجل موراتا الرابع في الدقيقة 82' و سجل كاراسكو الخامس  في الدقيقة 88'، لتنتهي المبارة بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

*مفاجأة الجولة 29 ،كانت من فريق ألاڤيس الذي سرق فوزا مستحقا أمام فريق سوسيداد الذي خسر 5 نقاط في آخر جولتين، هدفي اللقاء جاءا على التوالي عبراللاعب سينز في الدقيقة 65' و غابيريا في الدقيقة 90+6'، لتنتهي المبارة بهدفين مقابل لا شيء.

*ختام الجولة 29 كان بلقاء القمة بين فريق الريال و فريق ڨالينسيا ،حيث سجل نجم اللقاء كريم بنزيما هدفين في الدقيقة 61' و الدقيقة 86' ،أما ثالث الأهداف فسجله العائد من الاصابة أسينسيو  بعد 20ثانية من دخوله أرض الملعب في الدقيقة 74'، لتنتهي المبارة بثلاث أهداف مقابل لا شيء .

هذه الجولة عرفت تقدم فريق أتليتكو مدريد في سلم الترتيب إلى المركز الرابع مستغلا خسارة فريق سوسيداد و تعثر فريق خيتافي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملخص أخبار الدوري الاسباني ليوم 14/05/2020

تحليل مفصل للجولة 29 من الدوري الاسباني 2020/2019

هل غريزمان هو مشكلة البارسا حاليا؟ و هل انتدابه كان خاطئا من الأصل أم لا؟