ملخص مباريات الجولة 28 للدوري الاسباني 2019/2020



* عادت عجلة الليغا إلى الدوران مجددا بعد التوقف الإجباري من ڤيروس كورونا وقد شهدت الجولة 28 مباريات نارية كان افتتاحها بديربي الاندلس بين إشبيلية و ريال بيتيس  الذي انتهى بهدفين دون مقابل لصالح إشبيلية  حيث سجل اوكامبوس الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 65' و صنع الثاني في الدقيقة 62' و سجله فيرناندو.

* أما في المباراة الثانية فقد شهدت تعثر غير متوقع لخيتافي أمام غرناطة الذي قلب النتيجة بطريقة رائعة و حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 2-1. إذ سجل خيتافي أولا عبر دافيد تيمور في الدقيقة 20' قبل أن يسجل دامونام هدفا عكسيا في مرمى فريقه في الدقيقة 70' قبل أن يحسم لاعب غرناطة كارلوس فرنانديز نتيجة اللقاء بهدف في الدقيقة  79'.

* أما ديربي ڤالينسيا بين نادي الخفافيش و جاره ليڤانتي , فقد كانت مباراة مثيرة وانتهت بالتعادل الايجابي بعد خطأ سادج من دياخابي تسبب في ضربة جزاء. هدفي المباراة كانا في الدقيقة 89' من توقيع رودريغو و التعادل سجل في الدقيقة 98' عبر غونزالو ميليرو .

* اسبانيول متديل الترتيب استعاد نغمة الانتصارات عبر فوزه ب هدفين دون رد امام ألاڤيس. بيرناردو في الدقيقة 45+3 و الثاني من وو لي 47' .

* وفي لقاء آخر فياريال يفوز بصعوبة على سيلتا ڤيغو بهدف نظيف سجله اللاعب مانويل تريغوريوس في الدقيقة 91'.

* ننتقل لمباراة بلد الوليد الذي فاز على ليغانيس بهدفين مقابل هدف. حيث سجل يونال الأول في الدقيقة 2' وسجل زميله الكاراز الثاني 54'  قبل ان يقلص لاعب ليغانيس اوسكار هدف فريقه الوحيد من ضربة جزاء.

* مباراة مايوركا و برشلونة شهدت تألق ميسي مجددا بتسجيله بهدف العادة و تمريرتين حاسمتين لتنتهي المباراة ب 4-0
جاءت الاهداف عبر ڤيدال في الدقيقة  2' و برايثوايت في الدقيقة 37' والبا في الدقيقة 79' و ليونيل ميسي في الدقيقة 93'.

* في مباراة قمة الجولة التى لم تكن عند التطلعات أنهى اتليتكو بلباو ضيافته للأتليتكو بالتعادل الايجابي 1-1. سجل بلباو أولا عبر مونيايين في الدقيقة 37' و عدل سريعااللاعب دييغو كوستا في الدقيقة 39' .

 * ريال مدريد وفي ملعب تدريباته اتسضاف فريق ايبارفي المباراة التي انتهت بفوز الريال 3-1 حيث سجل توني كروز الأول سريعا في الدقيقة 4' و أضاف راموس الثاني في الدقيقة 30' بعد مجهود كبير قبل ان يضيف مارسيلو الثالث في الدقيقة 37'  قبل أن يسجل بيدرو بيغاس هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 60' .

* وفي ختام الجولة 28 , تعادل فريقي سوسيداد و أوساسونا بهدف لمثله سجل أدريان الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 29' قبل أن يعادل مايكل اورايزابال النتيجة للفريق الباسكي في الدقيقة 61' .

هذه الجولة لم تشهد تغيرا في الترتيب العام حيث استمر برشلونة في الصدارة و عدم استفادة اتليتكو من تعثر جاره خيتافي ليبقى سادسا في الترتيب.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملخص أخبار الدوري الاسباني ليوم 14/05/2020

تحليل مفصل للجولة 29 من الدوري الاسباني 2020/2019

هل غريزمان هو مشكلة البارسا حاليا؟ و هل انتدابه كان خاطئا من الأصل أم لا؟