ملخص أخبار الدوري الاسباني ليوم 11/05/2020



*'' نيمار قال نعم لبرشلونة و لا لباريسان جرمان''  هكذا كان  العنوان بالخط العريض لصفيحة السبورت الكتالونية صباح اليوم ؛اذ أكدت على أن المهاجم البرازيلي رفض التجديد للنادي الباريسي و لازال متمسك بفكرة الانتقال الى فريقه القديم برشلونة و الى الحنين الى اللعب في الدوري الاسباني.

*  وفي خبر أخر؛ أوضحت تقارير صحفية اسبانية  أن ثلاث لاعيبين من الفريق الأندلسي ريال بيتيس يوم أمس قد أصيبوا بفروس كورونا  المستجد بعد ظهور نتائج التحليلات  التي خضع لها جل اللاعبين ؛ الا أن اليوم خرجت مصادر أخرى تنفي هذا الخبر؛ بعد خضوع اللاعبين لفحص ''PCR'' تأكد خلو نادي بيتيس الاسباني من الاصابات من فيروس كورونا المستجد. بل تبين فيما بعد سوف يتم عزلهم و من تم سيعودوا لأداء التدريبات رفقة الفريق بعدما كانوا مخالطين فقط لحالات مصابة.

* وبانتقالنا للأخبار الواردة من ايطاليا ؛ فان المهاجم لوكا يوفيتش مهاجم البلانكو الاسباني مطلوب بشدة لتدعيم صفوف فريق الروسينيري ايسي ميلان ولو على سبيل الاعارة على ذمة صحيفة الجازيتا ديليوسبورت؛و للتذكير فان هذا الاعب الصربي لم يكتسب ثقة المدرب الفرنسي زيدان طيلة الموسم بعدما انتقل الى القلعة البيضاء ب 60 مليون يورو.

* على ذمة صحيفة السبورت الكتالونية فان اللاعب البوسني بيانيتش خط وسط يوفينتوس الايطالي قد اتفق مع فريق البلوغرانة على البنود الشخصية و كذلك على عقد مدته أربع مواسم.

* أما بانتقالنا لصحيفة الديفينسا سنترال المدريدية ؛ فقد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل ؛ اذ أن الفريق الأندلسي اشبيلية يريد صفقة تبادلية مع فريق العاصمة مدريد ؛ وقالت الصحيفة أن الصفقة تتضمن كل من ألفارو أودريوزولا و ريجيلون مقابل جيوليس كوندي المدافع البالغ 21 سنة.

* أما الخبر الذي يتعلق باللاعب الفرنسي كليان مبابي مهاجم فريق باريسان جرمان ؛ فق عنونت صحيفة ABC المدريدية على أن هذا الأخير قد ينتقل الي ريال مدريد بحيلة جديدة ألا و هي عدم تجديد عقده مع النادي الفرنسي و هذا هو الحل الوحيد لنقل اللاعب الى القلعة البيضاء في ظل تشبت الخليفي به .

* و في تغريدة يوم أمس؛ أوردت تقارير أن اللاعب لوكا يوفيتش مهاجم الميرينغي قد تعرض لكسر على مستوى الكاحل و قد أصيب هذا الأخير في بيته خلال الحجر الصحي .

* في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها جميع الفرق الأوروبية بسبب فيروس كورونا المستجد ؛ أظهر المدرب أنطونيو كونتي تمسكه بفكرة التعاقد مع اللاعب التشيلي أرتورو فيدال خط وسط فريق برشلونة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملخص أخبار الدوري الاسباني ليوم 14/05/2020

تحليل مفصل للجولة 29 من الدوري الاسباني 2020/2019

هل غريزمان هو مشكلة البارسا حاليا؟ و هل انتدابه كان خاطئا من الأصل أم لا؟